الرئيسية / اخبار / كليتنا تشارك ضمن الحملات التطوعية بجامعة الكوفة

كليتنا تشارك ضمن الحملات التطوعية بجامعة الكوفة

على هامش الحملة التطوعية التي انطلقت  بجامعة الكوفة بتوجيه من رئيس الجامعة  المحترم الأستاذ الدكتور محسن الظالمي نظمت كلية التمريض حملة تطوعية بأشراف عميد الكلية أ.م.د راجحة عبد الحسن حمزة  والدكتور هشام قاسم معاون العميد للشؤون الإدارية لتنظيف وغسل ممرات وأروقة الكلية وكذلك الحدائق الخارجية وذلك يوم السبت المصادف 24 / 11 / 2018 , حيث شارك طلاب وأساتذة وموظفي وفنيي الكلية في هذه الحملة.
وأكدت الدكتورة راجحة أن الحملة جاءت ضمن مجموعة حملات تطوعية ستشهدها الكلية لتنظيف القاعات الدراسية ومحتوياتها والممرات داخل الكلية والحدائق الخارجية , وأشادت العميد بروح التعاون والعمل الجماعي التي أبداها الطلبة وهم يتكاتفون في تنظيف كليتهم مما يؤكد حرصهم عليها واظهارها بالشكل اللائق .
وعلى ذات السياق حل الدكتور باسم حسن مدير قسم النشاطات الطلابية بجامعة الكوفة ضيفا على كليتنا حيث تابع اعمال الحملة التطوعية وكذلك تابع انجاز الساحة الخارجية لكرة القدم ,حيث أثنى على الجهود المبذولة من قبل عمادة الكلية وشعبة النشاطات بالكلية لتوفير كافة الوسائل والمتطلبات من أجل راحة الطالب ,واضاف ان الكلية سباقة للمشاركة في جميع الأنشطة الرياضية التي تقيمها الجامعة.

شاهد أيضاً

كليتنا تجري مناقشة الاطروحة الموسومة (المشاكل النفسية بين الأزواج العقيمين الذين اجروا عملية الاخصاب والذين لم يجروا عملية الاخصاب في المختبر)

جرت المناقشة العلنية لرسالة الماجستير في كلية التمريض في جامعة الكوفة في صباح يوم الاحد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *