الرئيسية / اخبار / كليتنا تستضيف ندوة دائرة العلاقات غير الحكومية في هيأة النزاهة العراقية ومنظمة راصد لدعم النزاهة العراقية

كليتنا تستضيف ندوة دائرة العلاقات غير الحكومية في هيأة النزاهة العراقية ومنظمة راصد لدعم النزاهة العراقية

أقامت دائرة العلاقات مع المنظمات غير الحكومية في هيأة النزاهة العراقية ومنظمة راصد لدعم النزاهة العراقية وبالتعاون والتنسيق مع كلية التمريض / جامعة الكوفة منتدى النزاهة الشبابي وبعنوان ( الشباب ركيزة أساس في مكافحة الفساد ) يوم الأثنين المصادف 8 / 4 / 2019 وعلى قاعة كلية التمريض الكبرى.
حيث أستهدف المنتدى الفئة الشبابية لتوجيههم وتثقيفهم من خلال الندوات والمؤتمرات التي تعقد من أجل مكافحة الفساد وكيفية التخلص منه والتعاون المشترك بين الشباب وهيئة النزاهة من أجل القضاء على الفساد وبشكل نهائي.
وقالت الدكتورة راجحة الكسار عميد كلية التمريض/جامعة الكوفة من خلال الكلمة التي القتها في المنتدى أن الشباب هم الركيزة الأساسية التي يقوم عليها البلد وبجهودهم سوف يتم القضاء على الفساد وأن الشباب هم أمل الغد وهم السور المنيع ضد الفساد بكل أشكاله وانواعه.
ومن الجدير بالذكر أن المنتدى شهد حضور غفير من طلبة الكلية وكذلك شهد تفاعل من خلال طرح التساؤلات ومناقشة المواضيع مع مسؤولي النزاهة وكذلك تم الاستماع  الى الأفكار و الحلول التي يراها الطالب  مناسبة من أجل التخلص من الفساد.
وفي ختام المنتدى تم تكريم عميد كلية التمريض الدكتورة راجحة الكسار من قبل هيأة النزاهة العراقية لجهودها المبذولة من أجل الارتقاء بالفكر الشبابي لتغيير نحو الأفضل من خلال الندوات والمنتديات التي تقيمها وتستضيفها كلية التمريض.

شاهد أيضاً

كلية التمريض تجري الامتحان التنافسي للمتقدمين للدراسات العليا الماجستير

جرى صباح يوم الاحد الموافق 23 / 6 / 2019 الامتحان التنافسي للمتقدمين على الدراسات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *