الرئيسية / احداث / كلية التمريض تقيم ورشة عمل حول النتائج الامتحانيه اعلانها والاعتراضات وتدقيقها

كلية التمريض تقيم ورشة عمل حول النتائج الامتحانيه اعلانها والاعتراضات وتدقيقها

أقامت كلية التمريض ورشة عمل بعنوان النتائج الامتحانيه اعلانها والاعتراضات وتدقيقها حيث سلطت الورشة الضوء على أهم التعليمات التي تخص اعلان النتائج الامتحانيه بعد اقرارها من قبل مجلس الكلية ومصادقة السيد رئيس الجامعة على محضر مجلس الكلية وتعلن النتائج بالتقديرات وفق المادة (17) من التعليمات الامتحانيه. وايضا تحتفظ بنسخه من النتائج في ملف كل طالب ونسخه أخرى تحفظ في التسجيل .
وتناولت الورشة الية الاعتراض على النتائج الامتحانيه، ويحق للطالب الاعتراض على النتائج خلال مدة ثلاثة ايام عمل من تاريخ وتوزيع النتائج حيث تقوم اللجنة الامتحانيه بجمع الاعتراضات وتدقيق الدرجات وفق عدة سياقات حيث يتم تدقيق درجات الدفاتر من خلال تدقيق وتصحيح جميع الاسئلة والفروع اضافة الى صحة جمع الدرجات وصحة نقلها من داخل الدفتر وايضا يتم تدقيق جمع درجة السعي السنوي مع درجة الامتحان النهائي وكذلك تدقيق الدرجة المثبتة على السجل الاساس مع الدرجة المسجلة على الحاسبة لتلافي احتمالية نقلها بصورة خاطئة وكما تعلن نتائج الاعتراضات في لوحة الاعلانات في حال مطابقتها او عدم مطابقتها وتكتب كلمة مطابقة او غير مطابقة مع ذكر التقدير.
وفي ختام الورشة تم ذكر اليات اصدار الأوامر الادارية من قبل عمادة الكلية وتوزيع المهام الادارية للجان الامتحانيه وتدقيقها.

شاهد أيضاً

اللجنة المركزية لمتابعة الامتحان التنافسي الالكتروني للدراسات العليا تزور كلية التمريض

في اطار متابعتها لعملية اجراء الامتحان التنافسي الالكتروني للمتقدمين لدراسة الماجستير في كلية التمريض , …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *