الرئيسية / Uncategorised / عميد الكلية تترأس مناقشة رسالة ماجستير في جامعة بابل

عميد الكلية تترأس مناقشة رسالة ماجستير في جامعة بابل

ترأست عميد كلية التمريض الدكتورة راجحة الكسار مناقشة رسالة ماجستير للطالبة سحر فخري جاسم  والموسومة نوعية حياة النساء المصابات بتصلب الاعصاب اللويحي المتعدد تحت عمر 60 عاما في النجف الأشرف.
تألفت لجنة المناقشة من الدكتورة راجحة الكسار رئيسا والدكتور حسام عباس داود عضوا والدكتورة غدير عبد القادر عضوا والدكتورة شذى سعدي محمد عضوا ومشرفا.

شاهد أيضاً

كلية التمريض بجامعة الكوفة مستمرة بأداء الامتحانات الحضوري النهائي

تستمر كلية التمريض بجامعة الكوفة  بالامتحانات الحضوري النهائي  للعام الدراسي2021/2022 وبحضور مسؤلي الاقسام حيث تم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *