عمادة كلية التمريض تتابع اخر المنجزات في البناية الجديدة

تابعت عمادة كلية التمريض بجامعة الكوفة والمتمثلة بعميد الكلية  الدكتورة راجحة الكسار ومعاون العميد للشؤون الادارية الدكتورة زينب علي حسين ومعاون العميد للشؤون العلمية الدكتور ابراهيم علوان اخر الاعمال التي تم انجازها في البناية الجديدة للكلية . وشهدت مرحلة الاعمار والبناء تقدما وتطورا كبيرا وملحوظا حيث يستمر العمل دون توقف وبجهود كبيرة من اجل اكمال … تابع قراءة عمادة كلية التمريض تتابع اخر المنجزات في البناية الجديدة