كلية التمريض تشارك في حملة تطوعية للتبرع بالدم

كلية التمريض تشارك في حملة تطوعية للتبرع بالدم لموظفي وطلبة كليتنا والتي اقامتها جامعة الكوفة ليوم الاربعاء. بالإيعاز من عميد كلية التمريض أ.د. راجحة عبد الحسن حمزة و باشراف أ.د.زينب علي حسين باشرت شعبة النشاطات الطلابية في كليتنا بالعمل التطوعي بالتبرع بالدم و التي شارك بها موظفي و طلبة كليتنا, وفي السياق ذاته حضر في … تابع قراءة كلية التمريض تشارك في حملة تطوعية للتبرع بالدم