كلية التمريض تجري حملة فحص لموظفي الكلية من وباء Covid 19
قامت كلية التمريض بحملة فحص لكادر الكلية من موظفين و تدريسيين وبالتعاون مع مختبر الصحة العامة التابعة لدائرة صحة النجف الاشرف . بالإيعاز من عميد الكلية التمريض أ.د. راجحة عبد الحسن حمزة وبأشراف معاون العميد للشؤون العلمية أ.م.د. ابراهيم علوان ورئيس فرع تمريض البالغين أ.م.د. محمد عبد الكريم مصطفى حيث تم اجراء فحص (rapidtest+ pcr مسحة) … تابع قراءة كلية التمريض تجري حملة فحص لموظفي الكلية من وباء Covid 19
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه