ابتدأ طلبة كلية التمريض عامهم الدراسي الأول (المرحلة الأولى) وذلك بعد استكمال شعبة التسجيل في كلية التمريض ـ جامعة الكوفة، كافة متطلبات التسجيل الخاصة بكل طالب مشمول بالقبول المركزي للعام الدراسي الجاري 2020-2021.
وعلى ذات الصعيد التقت الدكتورة راجحة الكسار ومعاون العميد للشؤون العلمية الدكتور ابراهيم علوان ومعاون العميد للشؤون الادارية الدكتورة زينب علي حسين وعدد من تدريسي الكلية بالطلبة الجدد مُلقية عليهم كلمة ترحيبيّة ، تخلل ذلك جولة تعريفية في أروقة الكلية لكي يتعرف الطلبة على كليتهم التي سيقضون فيها اربع سنوات دراسية.
تضمنت الجولة أيضا زيارة المختبرات العلميّة العملية التي سيزاولون فيها تجاربهم العملية طوال سنوات الدراسة.
وتعد هذه المبادرة فريدة من نوعها في كليات الجامعة الغرض منها هو جعل الطالب متآلفا مع الكلية واساتذته وعالمه الجديد .

كلية التمريض – جامعة الكوفة Official Site – Faculty of Nursing