عميد الكلية تلتقي بطلبة المرحلة الأولى
ترحيبا بالطلبة الجدد في كليتنا , التقت عميد كلية التمريض الدكتورة راجحة الكسار بطلبة المرحلة الأولى وقد تم اثناء اللقاء التأكيد على ضرورة المثابرة في تحصيل المعرفة وضرورة توظيف الوقت و الجهد في سبيل احراز الدرجات النهائية للمواد الدراسية مع التشديد على ضرورة الالتزام بالتعليمات الصحية من تباعد اجتماعي وارتداء الكفوف والكمامات.
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه