عميد الكلية تلتقي بطلبة المرحلة الأولى

ترحيبا بالطلبة الجدد في كليتنا , التقت عميد كلية التمريض الدكتورة راجحة الكسار بطلبة المرحلة الأولى وقد تم اثناء اللقاء التأكيد على ضرورة المثابرة في تحصيل المعرفة وضرورة توظيف الوقت و الجهد  في سبيل احراز الدرجات النهائية للمواد الدراسية مع التشديد على ضرورة الالتزام بالتعليمات الصحية من تباعد اجتماعي وارتداء الكفوف والكمامات.