الرئيسية / اخبار / استمرار الامتحانات الالكترونية في كلية التمريض

استمرار الامتحانات الالكترونية في كلية التمريض

أشرفت عمادة كلية  التمريض واللجنة الأمتحانية المتمثلة بالسيد رئيس اللجنة للدراسة الصباحية الدكتور هشام قاسم محمد  والدكتور محمد عبد الكريم رئيس اللجنة للدراسة المسائية والسادة رؤساء الفروع العلمية وذوي العلاقة بالإشراف على سير الامتحانات الالكترونية ومعالجة كافة الاشكالات الفنية  أو الاخرى المتعلقة بالامتحان الالكتروني من خلال التواصل مع الطلبة على برنامج الزووم

وحسب توجيهات الوزارية والجامعية.

 

شاهد أيضاً

كلية التمريض تقيم ورشة عمل

أقيم في كلية التمريض بجامعة الكوفة وبالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر فرع النجف ورشة عمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *