الرئيسية / احداث / أقام فرع الصحة النفسية في كليتنا ندوة حوارية  

أقام فرع الصحة النفسية في كليتنا ندوة حوارية  

أقام فرع الصحة النفسية في كلية التمريض / جامعة الكوفة ندوة حوارية حول ( أليات مكافحة الفساد المالي والاداري )
     وذلك يوم الاربعاء الموافق 4/4/2018 وبحضور السيد رئيس الجامعة المحترم الدكتور محسن الظالمي وعميد كلية التمريض الدكتورة راجحه عبد الحسن حمزة ورئيس فرع الصحة النفسية الدكتور مرتضى غانم عداي الجبوري رئيساَ للجلسة والاستاذ م. م ظافر امين الموسوي مقرراً للجلسة , وعدد كبير من الضيوف ورئيس هيئة النزاهة في النجف الاشرف ومدير منظمة الراصد . حيث تم مناقشة جميع المواضيع المتعلقة بالفساد وكيفية مكافحته ووضع خطط مستقبلية لترسيخ الشعور بالمسؤولية والحفاظ على المال العام وحب الوطن ومكافحة الفاسدين لما فيه رضا لله والمجتمع من خلال الكلمات التي ألقيت في الندوة وفي ختام الندوة تم تكريم بعض الشخصيات لدورهم في مكافحة الفساد واسترجاع المال العام .

شاهد أيضاً

عميد الكلية تجتمع بكادر فرع تمريض الأطفال

اجتمعت عميد كلية التمريض  بكادر فرع تمريض الاطفال حيث تم مناقشة كافة الامور التي من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *