الرئيسية / احداث / كلية التمريض تقيم حفلاً تكريميا للطلبة الأوائل

كلية التمريض تقيم حفلاً تكريميا للطلبة الأوائل

تزامنا مع اليوم العالمي للتمريض، أقامت كلية التمريض يوم الأربعاء 2018/5/30 حفلاً تكريمياً لطلبتها الفائزين بالمركز الثالث على المجموعة الطبية والصحية في مؤتمر بحوث التخرج الحادي عشر، كما جرى تكريم الطلبة العشرة الفائزين بمسابقة حفظ المصطلحات الطبية التي أقامها فرع العلوم الأساسية، وذكرت عميدة الكلية أ.د. راجحة عبد الحسن حمزة في كلمة لها على اهمية توفير الدعم والرعاية لطلبتنا الأعزاء بما يرفع من مستواهم الثقافي والعلمي .

شاهد أيضاً

عميد الكلية تجتمع بكادر فرع تمريض الأطفال

اجتمعت عميد كلية التمريض  بكادر فرع تمريض الاطفال حيث تم مناقشة كافة الامور التي من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *