الرئيسية / اخبار / عميد كلية التمريض تستقبل وفد دائرة البعثات والعلاقات الثقافية

عميد كلية التمريض تستقبل وفد دائرة البعثات والعلاقات الثقافية

استقبلت الدكتورة راجحة الكسار عميد كليتنا وفد دائرة البعثات والعلاقات الثقافية وتحدث مدير مكتب المدير العام لدائرة البعثات والعلاقات الثقافية عن مناقشة تنفيذ البرنامج الحكومي فيما يخص بتطوير مهارات التدريسيين من الزمالات البحثية وحول أمكانية توفير مقاعد دراسية للطلبة الأجانب.
ومن جانبها رحبت الدكتورة الكسار بالمواضيع التي طرحت بخصوص الزمالات البحثية وكذلك توفير المقاعد الدراسية وسوف تقوم باتخاذ الإجراءات اللازمة بعد التنسيق مع الجهات المختصة بالجامعة.

شاهد أيضاً

عميد الكلية تجتمع بكادر فرع تمريض الأطفال

اجتمعت عميد كلية التمريض  بكادر فرع تمريض الاطفال حيث تم مناقشة كافة الامور التي من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *